الأحد، 26 يونيو 2011

عرض شباشب عليها علم مصر للبيع بالإمارات




عرض شباشب عليها علم مصر للبيع بالإمارات



البشاير-الجمعة 10 يونيه 2011 10شباشب عليها للبيع بالإمارات12 م

شباشب عليها للبيع بالإمارات
كشفت صحيفة الامارات اليوم عن فضيحة في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة ..

تبين قيام أحد المتاجر ببيع
شباشب دورات المياه، مطبوعا عليها صورة علم واسم جمهورية مصر العربية..

المتجر أثار استياء الزبائن، خاصة من المصريين والعرب ودفعهم إلى تقديم شكاوى إلى الجهات المعنية لاتخاذ إجراء سريع.

وأكد قسم التفتيش في بلدية عجمان أنه فور تلقيه الشكاوى بادر بمصادرة كميات "النعال" المطبوع عليها صورة علم واسم جمهورية مصر العربية، التي كانت تباع داخل المركز التجاري.

وقال أيمن محمد فخر الدين، أحد الزبائن: إنه اعتاد ارتياد المركز لشراء متطلبات الأسرة، ولاحظ أثناء وجوده لشراء أغراض لأطفاله وجود نوع جديد من النعال "الشباشب"؛ التي تستخدم عادة في دورات المياه، مرسوما عليها علم مصر، وحين دقق فيه اكتشف أن اسم جمهورية مصر العربية مطبوع أسفل النعل.

وأضاف أنه راجع على الفور موظفي المركز؛ لتوعيتهم بأن ترويج هذه النعال يعد إهانة لرمز دولة عربية، لكن لم يستوعبوا رسالته، وطلب مقابلة مدير المركز وأبلغه بضرورة وقف بيعها فرفض المدير ذلك وطلب منه شراءها إذا كان حريصا على عدم تداولها، متابعا "رفضت شراء النعال لأن شراءها بهذه الطريقة يشجعه على استيراد كميات أخرى للضغط على الزبائن من العرب".

وقال فخر الدين: "اضطررت في النهاية إلى تصوير هذه النعال وتقديم شكوى إلى بلدية عجمان؛ لاتخاذ إجراء ضد المركز ومنع تداول هذه النعال المسيئة، خصوصا أني اكتشفت تكرار الشكوى من قبل زبائن آخرين لم يتقبلوا وضع اسم مصر وشعارها أسفل النعال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق