الأحد، 26 يونيو 2011

مسجات باسماء البنات 00 ادخلي شوفي اسمك او شوف اسم حبيبتك






مسجات باسماء البنات 00 ادخلي شوفي اسمك او شوف اسم حبيبتك

1_ أحلام يا أجمل حلم حلمته تمنيت من الخالق ما أصحى منه
2_ أماني يا أغلى أمنية في الوجودتمنيت أعيش العمر بقربك موجود
3_أمل لولاك لفقدت الأمل إنت بالنسبة لي أمل حياتي
4_ إلهام من غيرك أنا و لا شيءأتمنى ربي يلهمني كيف أسعدك
5_ العنود يا أحلى إسم في الوجودعنادك و صبرك علموني الشرود
6_ حنان يا حنونة القلب و الروحمنك تعلمت الحنية و الحب
7_ خلود يا حبيبة الروح بسببك تمنيت الخلود الأبدي
8_ دعاء يا منية الروح أدعي ربي يخليك و عنك ما اروح
9_ ريم يا حبيبة القلب والروح مثلك ما شفت يا غزال الريم
10_ سعاد يا من ملكت قلبيو بحبها صرت أسعد إنسان
11_ مها يا عيون قلبي المعشوقعيونك أجمل من عيون المها
12_ نوف يا نوفلة القلب و الروحوينك يا بعد عمري و روحي
13_ ولاء أنا سلمت لك و أعترفتما أرفع ولائي لغيرك و اسلم
14_ وعد مثلك أنا ما وعدتبالحب و السعادة ما حييت
15_ ياسمين وينك عني ما تسألينإنت عندي أجمل من ورد الياسمين
16_يسرى معاك الحب يسري بسهولةو العمر ما أحس أنه سرى و مضى


2_أروى يا عمري الأتيغيرك ما يروي حياتي
3_أثار يا بعد روحي إنت دخلتي حياتيو بتقي أثر فيها لأخر العمر
4_أسمى يا أحلى سما في حياتيمعاك و صلت الأعالي
_أفنان يا حبيبة القلب بحبك تعلمت الفنو رسمتك أحلى رسم
6_أفراح يا فرحة حياتيبحبك جلبت الفرح لعمري
7_بسمة توي عرفت اليوم إنك أحلى بسمة في حياتي
8_ بشرى يا عمري أنا من يوم ما عرفتكو البشاير علي تهل
9_تهاني من يوم ما شافوك و أنا ما زلت أتلقى التهاني
10_جمانة يا حبيبة الروحيا أحلى لؤلؤ مكنون
11_جواهر إنت عندي أغلى جوهرة بالكون
12_حلا يا حلاة الروحمعاك حلوت أيامي
13_حمدة أنا ما أدري ويش أقول عرفتك و حمدت ربي على طول
14_دجى من يوم ما حبيتك و أنا أحب أسهر الليل على صوتك
15_دلال مثلك أنا ما دللت يا دلع حياتي و دلال عمري
16_ديمة يا أحلى حظ و هديةمن يوم ما عرفتك والأمطار تهل عليه
17_رحيل من زمان و أنا في ترحالو أريد أعرف متى أحط الرحال
18_رحاب حبيتك بكل ترحابومن يومها و أنا فوق السحاب
19_ رغدة يا هنية القلب و الروحيوم عرفتك عرفت رغد الحياة
20_ زهرة يوم أشوفك أنا كأني شفت بستان زهور
21_سلوى يا سلوة الروحمعاك حبيت كل شيء حلو
22_سماح يا حبيبة القلب وينكبغيابك ما أعرف أحب و أسامح
23_سهيلة يا أحلى سهل في حياتيمهما طلعت و نزلت مردي لسهلك
24_غنى يا غنوة الروح و القلببحبك أنا أغنى إنسان في الوجود
25_فاتن من أول مرة شفتك فتنتي عيوني و قلبي
26_فاطمة حبيبتي لا تزعليعرفتكو فطمت عمري لأجلك
27_فدوة فديتي القلب و الروحو أفديك ولو بقلب مجروح
28_لطيفة يا ألطف حبيبةأحبك و أحب لطفك و زوقك
29_مشاعل يا مشعل حياتينًورعمري وضًوى طريقي
30_منال يوم أنا شفتكعرفت إنك صعبة المنال
31 _ منى يا منية القلب و الروحمن يوم ما شفتك و أنا أتمنى النوم
32_ ميس يا عيوني إنتأحبك و أهواك يا ميس الريم
33_ نجاة يا منجية الروحإنت فعلا بلسم الجروح
34_ هيام أنا ما أدري ويش أ قولبحبك هامت الروح


1_أميرة إنت في قلبي أحلى أسيرة
2_إعتماد من يوم ما شفتك أعتمدت على قلبي و حبيتك
3_ألاء يا نعمة الروح و القلبإنت أجمل نعمة في حياتي
4_إيمان يا أسعد أيامي حبيتك و بالحب زاد إيماني
5_ إبتهاج يا بهجة الروححبك و حبي جدد الروح
6_ أريج يا أحلى عبير عطر الكون و القلب العليل
7_ بدور وينك يا بدر مدورإنت عندي أحلى بدر مصور
8_بشاير يا هلا و الله هليتي و هلت البشاير
9_ حنين يا حب السنينمعاك أنسى الأنين
10_ رباب من يوم ما عرفتك وأنا قلبي عن الحب تاب
11_ رشا قلبي يا حبيبة الروح رشرش من زود حبي ليك و تنعنش
12_دنيا يا حبيبة الروح أدني ولا تبتعدي عن الدنيا و عني
13_ رجاء حبيبتي رجيتك رجيتك لا تظلميو أفهمي الموضوع و أحكمي
14_زينة شفت الحظ وينهمن يومما عرفتك و أنا بأحلى زينة
15_سناء يا أحلى برق في حياتيمعاك ألمعت و برقت حياتي حياتي
16_سهام سهمك أصاب القلب و سهمك في قلبي مسك و ختام
17_سوسن و إنت معاي ما أدور الوردإنت أجمل من ورد السوسن
18_سلمى لا تغيبي و تنسي و أتمنى يوصلك كل يوم سلامي
19_ شذى يا شذى الورد و العنبرشذاك عطر الكون و عبًر
20_ صدوف يا أحلى صدفة بحياتي يا روحي و عمري و مناتي
21_صباح يا وجه الصبوحبحبك أنا مذبوحو بسرك و الله ما أبوح
22_ضحى و الله ما أضحي فيكحتى لو بعيد الأضحى
23_ عائشة لولاك أنا ما عشتيا حبيبة الروح بهالدنيا و صبرت
24_عبير يا أحلى عبرعبيرك في قلبي إنتثر
25_ غنوة يا عمري أنا فديتك و صرت في حياتي أحلى غنوة
26_غدير يا نهري الجميلرشفة من مائك تشفي العليل
27_ فاتن يا حبيبة القلب المفتونبحبك تعلمت الفنون
28_ فوزية بوجودك أنا عرفت الفوز و الحياة و الحب و الشوق
29_ كوثر يا نهر الحب معاك أسير في الدرب
30_ الليل يا ليلى يعاتبنيو يقول يا ليلى أين انت
_ ملاك إنت ملكت القلب و الروحأتمنى تحيي القلب المجروح
32_ نجاة حبيتك و من الأسى نجيتو أبيك تعرفي أني لسه ما نسيت
33_نهى يا رزينة العقل معاك حبيت العدل
34_ نعمة يا نعمة القلب إسأليمشتاق لسماع الصوت إرحمي
35_نداء تعبت و أنا أناديمتى بتسمعي ندائي
36_نجلاء يا جلاء الروح و القلبحبك ملى الكون و النفس
37_ نجية يا مناجاة الروح ضاعالقلب و العمر من بعدك راح
38_ نوف أنا بحبك ملهوفو من بعدك ما في حسوف
39_نادرة يا كل الوجود حلاة الشيء ندرة وجوده
40_ ندى يا ندى القلب و الروححبك بلل القلب المجروح
41_ نسرين إن نسيتي أنا ما نسيت الورد مو من طبعه الجفا
42نوال أعطيتي و فيتيو بالحب ما جفيتي43
_ هديل يا صوت الحماميا أجمل صوت في هذا الزمان
*44_ هلا فديت الروح يا هلا بطلتك الحلوة في الفلا
*45_ هناء عرفتك و عرفت معاك الحياة الهنية و روحي فداك
46_ هبة إنت أحلى هبة في حياتيمن الخالق و من حبك صرت أحاتي
47_يمنى شفتك و ما عرفتأمشي يسرى و لا يمنى
48_ وجدان بوجودك تغير مجرى حياتي من الأسى و الوله لأحلى غرامي
49_ وردة يا عطر و عبير دخلتي حياتي بعطرك الأريج



اتمنا ان سنال اعجابكم




أضافة تقييم إلى بسمة امل تقرير بمشاركة سيئة عنوان الآيبي  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق